هبة عبدالغني: وجودي في "جزيرة غمام" مع فتحي عبدالوهاب أفادني كتير

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

 

كشفت الممثلة هبة عبدالغنى عن سعادتها بالعمل مع الفنان فتحى عبدالوهاب في مسلسل، "جزيرة غمام"، والذي يعرض حاليًا ضمن السباق الدراما الرمضاني، وكتبت هبة عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: يا بختي .. الأستاذ فتحي عبدالوهاب ممثل كبير جدًا وإنسان راقي جدًا جدًا.. وجودي جنبه في جزيرة غمام فادني كتير علي المستوى الشخصي والمهني.. تجربة تمثيل ممتعه أتمنى تكرارها ولو مليون مرة.

 

 

وشهدت الحلقات الماضية من العمل تألق مي عز الدين التي أبدعت في تقديم شخصية "العايقة" عايدة بنت وصاف، تلك الغجرية التي تمارس قراءة الطالع وفتح المندل، وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذى يعم القرية إلى فوضى عارمة.

 

وتجتمع مى مع طارق لطفي سويا في "جزيرة غمام" بعد 12 عاما من لقائهما في مسلسل "قضية صفية" الذ عرض عام 2010 ، وسجل وقتها البطولة المطلقة الأولى لـ مى عز الدين في الدراما التليفزيونية.

 

مسلسل "جزيرة غمام" إنتاج شركة سينرجي و تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر.

ترشيحاتنا